ارحل يا مبعوث الأمم المتحدة


yemen-press.com

yemen-press.com

بقلم محمد ابرهيم

مبعوث الأمم المتحدة جمال بن عمر الى اليمن من ذلك اليوم الذي تدخل فيه وأمور اليمن وأزماتها تزداد سوء ، يوم سقطت صنعاء بيوم واحد كان مبعوث الامم المتحدة يحاور الحوثي ويعقد الصفقات معه في جبال صعدة ، اليوم الثاني غادر المبعوث وسقطت صنعاء .

في الحقيقة اني اسمي جمال بن عمر المخدر والأمل الزائف ، فلانه يمثل  الأمم المتحدة كان الامل فيه كبيرا ، لكن المراقب للأمور يعرف تماما أن مبعوث الأمم المتحدة يعقد الصفقات الدولية على حساب دول ومصالح اخرى ويخدر اليمنيين بأنه يمثل المخرج وحلال الأزمات ، لكن الأمر يبدو جليا جدا قد اتيت وازادت مصائب اليمن .

ياخي ارحل واترك اليمن لليمنيين ، نحن نحل مشاكلنا ، نحن نسوى خلافاتنا ، لكن قد وقع الفأس في الرأس كما نقول ، ولم يعد من السهل الخروج بحوار ولا حتى بالسلام ، وما هي إلا مسألة وقت لتغرق اليمن في الدماء او الفقر الحقيقي المدقع ، والظلم من حكام لا يعرفون معنا الحياة للأنسان .

كفى يا بن عمر ، ارجوك ارحل ، ارحل فلم يعد هناك شئ !

وليحفظ الله اليمن والأنسان


محمد ابراهيم

عن محمد ابراهيم

مدوّن عربيّ يمنيّ الأصل، حاصل على الماجستير في إدارة المشاريع الدّولية - فرنسا. عمل في السّويد، وسافر إلى كثيرٍ من الدّول الأوروبيّة والآسيوية بغرضِ الزّياره ودراسة أسباب نهضة المجتمعات وتقدّمها ،مهتم أيضًا بالدّيانات وتأثيرها على المجتمعات سلبًا وإيجابًا وحقوق الإنسان العربيّ. أٌحبُّ صِناعة الأفلام الوثائقيّة, الموسيقى، الكرتون، والتّصوير الفوتوغرافي .أحلم بمجتمعٍ حرّ يعيش الحرّية، يصنع ,ينتج ويمتلك أفكاره دون تقيّد أو شروط .

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *